الاخبار

الرئيسية / الاخبار

Oct 28, 2015

دشّن سعادة طالب المري مدير دائرة الأوقاف بالشارقة الموقع الإلكتروني مقتنيات والذي يعد الموقع الخيري الأول من نوعه في الإمارات المجهز لمساعدة الراغبين في وقف مقتنياتهم الشخصية ذات القيمة المادية ليتم عرضها للبيع ووقف العائد المادي منها لأحد المشاريع الوقفية التي تديرها الدائرة.


Jul 02, 2015

زادت الأمانة العامة للأوقاف بالشارقة عدد المواقع التي تقدم فيها وجبات الإفطار لتصبح 14 موقعاً في مناطق متفرقة بالإمارة تقدم جميعها أكثر من 4300 وجبة إفطار يومياً للمحتاجين و ذلك نظرا للإقبال الكبير على التبرع لصالح المشروع.


Jun 29, 2015

الأمانة العامة للأوقاف بالشارقة تفتتح مكتباً لاستقبال التبرعات في خورفكان والمنطقة الشرقية افتتحت الأمانة العامة للأوقاف بالشارقة مكتباً دائماً لاستقبال التبرعات واستفسارات المحسنين في خورفكان والمنطقة الشرقية في الفترتين الصباحية والمسائية، وذلك تسهيلاً للراغبين في التبرع في هذه الأيام المباركة.


Apr 30, 2015

اعتمدت الإدارة القانونية بمكتب سمو الحاكم في حكومة الشارقة بموجب خطابها، المذكرة الإيضاحية لقانون الوقف رقم 4 لسنة 2011م، والذي أصدره صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة -حفظه الله- في شأن الوقف في إمارة الشارقة


Nov 10, 2014

شاركت الأمانة العامة للأوقاف في معرض الشارقة الدولي للكتاب الذي يعد رابع أكبر معرض للكتاب في العالم ب أكثر من 20 إصداراً معظمها في المجال الوقفي بين البيع والتوزيع، وذلك إيماناً منها بأهمية القراءة وتعريفاً للناس بأهمية الوقف والدعوة إليه.


Sep 23, 2014

افتتحت الأمانة العامة للأوقاف بالشارقة يوم الخميس 23 ذو القعدة 1435 هـ الموافق 18 سبتمبر 2014 م، مكتباً لاستقبال التبرعات واستفسارات المحسنين في الفترة المسائية من الخامسة عصراً وحتى الحادية عشر مساءاً، وذلك تسهيلاً للراغبين في التبرع خلال الفترة المسائية لكثرة الانشغالات أو الارتباط بالعمل الصباحي.


Jul 13, 2014

الأمانة العامة للأوقاف بالشارقة تنفذ وصايا بعض الواقفين وتحقق رغبات كثير من المحسنين في هذا الشهر الفضيل بإقامة 13 خيمة إفطار الصائمين في عدة مناطق مختلفة ، داخل وخارج الدولة ضمن مشروع إفطار صائم .


Jul 13, 2014

الأمانة العامة للأوقاف بالشارقة توفر 3500 وجبة إفطار صائم مقدمة من خلال مشروع إفطار صائم في رمضان. أطلقت الأمانة العامة للأوقاف بالشارقة مع بداية شهر رمضان المبارك، مشروعها السنوي «إفطار صائم في رمضان»، حيث تنصب خيمة في 13 موقعاً تمول من ريع وصايا الواقفين، وتحظى بإقبال واسع من قبل الصائمين.


Apr 30, 2014

أطلقت الأمانة العامة للأوقاف بالشارقة مبادرةً بعنوان معاً لجيلٍ قارئ، وذلك بالتزامن مع اختيار الشارقة عاصمةً للثقافة الإسلامية، حيث تم توزيع إصدار قصص شعرية معدة خصيصاً للأطفال من ريع وصايا الواقفين المتعلقة بنشر العلم،وقد تم اختيار هذه الفئة العمرية لخلق علاقة قوية بين النشء والكتاب، وربط المتعة والفائدة به، كما سيتم إطلاق مبادرات قرائية وعلمية تستهدف فئات عمرية أخرى.


الصفحه التاليه123الصفحه السابقه