الاخبار

الرئيسية / الاخبار

Mar 13, 2017

افتتحت دائرة الأوقاف في إمارة الشارقة مسجد سفيان بن عبدالله الثقفي بمنطقة القرائن3 وذلك تماشياً مع رؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة في عمارة و بناء المساجد


Oct 26, 2016

وافق المجلس على مقترح إلغاء «نسبة بدل النظارة» لدائرة الأوقاف بالشارقة، التي تقوم برعاية الوقف والإشراف عليه وصيانته بكل ما يعين على إصلاحه وعمارته واستثماره وتعظيم غلته، وإنفاق الغلة في وجوهها المقررة.


Oct 28, 2015

دشّن سعادة طالب المري مدير دائرة الأوقاف بالشارقة الموقع الإلكتروني مقتنيات والذي يعد الموقع الخيري الأول من نوعه في الإمارات المجهز لمساعدة الراغبين في وقف مقتنياتهم الشخصية ذات القيمة المادية ليتم عرضها للبيع ووقف العائد المادي منها لأحد المشاريع الوقفية التي تديرها الدائرة.


Jul 07, 2015

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة المرسوم بقانون رقم (1) لسنة 2015م بإعادة تنظيم الأمانة العامة للأوقاف في إمارة الشارقة. ونصت المادة (2) على أن تُنشأ بموجب هذا المرسوم في الإمارة دائرة تحل محل الأمانة العامة للأوقاف وتسمى: «دائرة الأوقاف»، تتمتع بالشخصية الاعتبارية وبالأهلية الكاملة لمباشرة التصرفات القانونية اللازمة لتحقيق أغراضها.


Jul 02, 2015

زادت الأمانة العامة للأوقاف بالشارقة عدد المواقع التي تقدم فيها وجبات الإفطار لتصبح 14 موقعاً في مناطق متفرقة بالإمارة تقدم جميعها أكثر من 4300 وجبة إفطار يومياً للمحتاجين و ذلك نظرا للإقبال الكبير على التبرع لصالح المشروع.


Jun 29, 2015

الأمانة العامة للأوقاف بالشارقة تفتتح مكتباً لاستقبال التبرعات في خورفكان والمنطقة الشرقية افتتحت الأمانة العامة للأوقاف بالشارقة مكتباً دائماً لاستقبال التبرعات واستفسارات المحسنين في خورفكان والمنطقة الشرقية في الفترتين الصباحية والمسائية، وذلك تسهيلاً للراغبين في التبرع في هذه الأيام المباركة.


Apr 30, 2015

اعتمدت الإدارة القانونية بمكتب سمو الحاكم في حكومة الشارقة بموجب خطابها، المذكرة الإيضاحية لقانون الوقف رقم 4 لسنة 2011م، والذي أصدره صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة -حفظه الله- في شأن الوقف في إمارة الشارقة


Nov 10, 2014

شاركت الأمانة العامة للأوقاف في معرض الشارقة الدولي للكتاب الذي يعد رابع أكبر معرض للكتاب في العالم ب أكثر من 20 إصداراً معظمها في المجال الوقفي بين البيع والتوزيع، وذلك إيماناً منها بأهمية القراءة وتعريفاً للناس بأهمية الوقف والدعوة إليه.


Sep 23, 2014

افتتحت الأمانة العامة للأوقاف بالشارقة يوم الخميس 23 ذو القعدة 1435 هـ الموافق 18 سبتمبر 2014 م، مكتباً لاستقبال التبرعات واستفسارات المحسنين في الفترة المسائية من الخامسة عصراً وحتى الحادية عشر مساءاً، وذلك تسهيلاً للراغبين في التبرع خلال الفترة المسائية لكثرة الانشغالات أو الارتباط بالعمل الصباحي.


الصفحه التاليه123الصفحه السابقه