الاخبار

الرئيسية / الاخبار

Oct 06, 2020

أعلنت دائرة الأوقاف بالشارقة عن إطلاق مبادرة وقفية جديدة تحت مسمى (مشروع تبريد). وكشف مدير عام الدائرة سعادة طالب المري عن أن المبادرة عبارة عن محل مخصص في منطقة مويلح تم تجهيزه من قبل الدائرة لتوزيع الثلج على العمال، موضحا بأنه سيتم التعاون مع مركز الشارقة للتطوع


Sep 27, 2020

في إطار استراتيجية دائرة الأوقاف التي تهدف إلى نشر الوعي الوقفي بين أفراد المجتمع، وسعيها الدؤوب لتسهيل عملية التبرع، كشفت الدائرة عن إطلاق (الوحدة المتنقلة). وهي مبادرة من الدائرة عبارة عن مركبة مجهزة بالكامل لاستقبال التبرعات وعرض المشاريع الوقفية التي تشرف عليها الدائرة بهدف نشر مفهوم الوقف سعياً منها لتسهيل خدماتها وتحقيق أعلى معدلات رضا بين المتعاملين.


Aug 26, 2020

حرصاً على تعزيز روح التعاون والتنسيق لخدمة المجتمع، استضافت دائرة الأوقاف بالشارقة وفداً من جمعية الإحسان الخيرية بعجمان برئاسة الدكتور حقي اسماعيل المدير التنفيذي للجمعية، والأستاذ المعز بالله حمدتو مدير المشاريع، والأستاذ أحمد المومري المسؤول الإعلامي بالجمعية.


Aug 13, 2020

أعلنت دائرة الأوقاف بالشارقة عن الانتهاء من بناء مسجد في منطقة حوشي بضاحية البديع من مشروع بيتي في الجنة​ بتكلفة اجمالية بلغت (4،150،000) مليون درهم.


الصفحه التاليه12345678910...الصفحه السابقه