خدمة الملاحظات والاقتراحات

الوقت اللازم للحصول على الخدمة 5 أيام عمل حال استيفاء المتطلبات
مقدم الخدمة مكتب المدير العام / التخطيط
الفئة المستهدفة كافة الجهات وأفراد المجتمع
تصنيف الخدمة إجرائية
لغة الخدمة العربية
للاستفسار اتصل بنا على 800 21

وصف الخدمة

يمكن من خلال هذا الخدمة للأفراد والمؤسسات التقدم بملاحظة عن عدم رضاه عن الإجراءات التي يتقدم بها للحصول على الخدمة أو أسلوب تقديمها، أو التقدم بمقترح يحمل أفكار جديدة وتطويرية ذات قيمة مضافة

رسوم الخدمة

مجانية

متطلبات ومستندات الخدمة

  1. لا يوجد

قنوات تقديم الخدمة

  • الموقع الإلكتروني للدائرة www.awqafshj.gov.ae
  • التطبيق
  • البريد الإلكتروني amanah@awqaf.shj.ae

خطوات تقديم الخدمة عبر نظام الدائرة

  • تسجيل الدخول في نظام الدائرة باسم المستخدم وكلمة المرور
  • اختيار شاشة الخدمات واختيار الخدمة المطلوبة
  • تعبئة النموذج الإلكتروني
  • إضافة وتحميل كافة المرفقات
  • الضغط على زر إرسال
  • سيتم حفظ الطلب في صفحة الطلبات الخاصة بكم مع رقم الطلب وذلك لمتابعة الطلب
  • سيتم إرسال بريد إلكتروني تلقائي للعميل برقم الطلب
    خطوات تقديم الخدمة عبر البريد الإلكتروني : خطوات تقديم الخدمة عبر البريد الإلكتروني : يتم إرسال بريد إلكتروني موضح فيه الاقتراح أو الشكوى ومبين فيها أرقام التواصل للمرسل على البريد amanah@awqaf.shj.ae

آلية العمل

  1. استلام طلب خدمة الملاحظات والإقتراحات
  2. إحالة الطلب لمكتب المدير العام وعرضها على الإدارة
  3. يتم التواصل مع مقدم الطلب وإدخال ملاحظة في قائمة الطلبات في الموقع الإلكتروني والتطبيق