خدمة طلب شهادة عدم ممانعة من تجديد خارطة

الوقت اللازم للحصول على الخدمة يومين عمل حال استيفاء المتطلبات
مقدم الخدمة مكتب المدير العام/ الأملاك الوقفية
الفئة المستهدفة النظار
تصنيف الخدمة إجرائية
لغة الخدمة العربية
للاستفسار اتصل بنا على 800 21

وصف الخدمة

يمكن من خلال هذه الخدمة للناظر أن يتقدم بطلب خطاب موجه لدائرة التخطيط والمساحة بالشارقة من عدم ممانعة من تجديد خارطة الوقف.

رسوم الخدمة

مجانية

متطلبات ومستندات الخدمة

  1. رسالة من الناظر ببيان سبب تجديد الخارطة
  2. الهوية الوطنية للواقف
  3. الهوية الوطنية للناظر
  4. الصك الوقفي
  5. نسخة عن سند الملك
  6. نسخة عن الخارطة

قنوات تقديم الخدمة

  • الموقع الالكتروني للدائرة www.awqafshj.gov.ae
  • البريد الإلكتروني amanah@awqaf.shj.ae

خطوات تقديم الخدمة عبر نظام الدائرة

  • تسجيل الدخول في نظام الدائرة باسم المستخدم وكلمة المرور
  • اختيار شاشة الخدمات واختيار الخدمة المطلوبة
  • تعبئة النموذج الإلكتروني
  • إضافة وتحميل كافة المرفقات
  • الضغط على زر إرسال سيتم حفظ الطلب في صحفة الطلبات الخاصة بكم مع رقم الطلب وذلك لمتابعة الطلب
  • سيتم إرسال بريد إلكتروني تلقائي للعميل برقم الطلب
  • عند إعتماد الطلب سيتم تحديث حالة الطلب وسيصل بريد الكتروني بالإجراء الجديد

آلية العمل

  1. استلام طلب خدمة شهادة عدم ممانعة من تجديد خارطة
  2. إحالة الطلب لقسم الأملاك الوقفية لدراسة الطلب
  3. في حال استيفاء كافة المستندات والشروط : تقوم الدائرة بإصدار شهادة عدم ممانعة من تجديد خارطة موجهة لدائرة التخطيط والمساحة
  4. يتم إرسال الشهادة عبر البريد الإلكتروني لمقدم الطلب بصيغة pdf / إضافة الشهادة في حساب المستخدم/ رسالة رسمية ورقية
  5. في حال عدم استيفاء كافة المستندات والشروط : يتم التواصل مع مقدم الطلب بالبريد الإلكتروني / إدخال ملاحظة في قائمة الطلبات في الموقع الإلكتروني والتطبيق