خدمة طلب دعم جهة ذات نفع عام

الوقت اللازم للحصول على الخدمة 5 أيام عمل
مقدم الخدمة قسم الشؤون المالية - التسويات
الفئة المستهدفة الدوائر والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية ومؤسسة النفع العام والجمعيات الخيرية
تصنيف الخدمة إجرائية
لغة الخدمة العربية
للاستفسار اتصل بنا على 800 5 888

وصف الخدمة

يمكن من خلال هذا الخدمة للجهات المجتمية والجهات الراعية للفئات الضعيفة في المجتمع التقدم بطلب الدعم والمساعدة لضمان مواردها المالية ولتقديم خدماتها للفئات المعنية.

رسوم الخدمة

مجانية

متطلبات ومستندات الخدمة

  • رسالة رسمية من الجهة طالبة الدعم
  • قرار / مرسوم التأسيس للجهة

قنوات تقديم الخدمة

  • الموقع الالكتروني للدائرة www.awqafshj.gov.ae
  • التطبيق

خطوات تقديم الخدمة عبر نظام الدائرة

  • تسجيل الدخول في نظام الدائرة باسم المستخدم وكلمة المرور
  • اختيار شاشة الخدمات واختيار الخدمة المطلوبة
  • تعبئة النموذج الإلكتروني
  • إضافة وتحميل كافة المرفقات
  • الضغط على زر إرسال
  • سيتم حفظ الطلب في صحفة الطلبات الخاصة بكم مع رقم الطلب وذلك لمتابعة الطلب
  • سيتم إرسال بريد إلكتروني تلقائي للعميل برقم الطلب

آلية العمل

  1. استلام طلب خدمة طلب الدعم والمساعدة
  2.  إحالة الطلب لقسم الشؤون المالية - التسويات للتأكد من إستيفاء كافة المستندات
  3. يقوم قسم الشؤون المالية - التسويات بدراسة الطلب وقرار /مرسوم التأسيس وذلك للتأكد من نشاط الجهة وتحديد احقيتها في تلقي الدعم
  4. في حال الموافقة المبدئية : يتم التواصل مع الأقسام والإدارات المعنية في الدائرة وذلك لتحديدطبيعة الدعم والمساعدة والتأكد من وجود مبالغ ومخصصات مالية أو لتحديد طريقة توفيرها
  5. التواصل مع الجهة مقدمة الطلب وذلك للتنسيق والتفاهم حول الية الدعم والمساعدة
  6. توقيع اتفاقية /مذكرة تفاهم
  7. في حال الرفض : يتم التواصل مع مقدم الطلب وإدخال ملاحظة في قائمة الطلبات في الموقع الالكتروني والتطبيق بالرفض والإعتذار عن قبول الطلب