شهادة عدم ممانعة من هدم الوقف

الوقت اللازم للحصول على الخدمة يوم عمل حال استيفاء المتطلبات
مقدم الخدمة قسم الأملاك الوقفية
الفئة المستهدفة الواقفين والنظار
تصنيف الخدمة إجرائية
لغة الخدمة العربية
للاستفسار اتصل بنا على 800 21

وصف الخدمة

يمكنك من خلال هذه الخدمة التقديم على طلب للحصول على شهادة عدم ممانعة من هدم وقف

رسوم الخدمة

مجانية

متطلبات ومستندات الخدمة

  1. الصك الوقفي
  2. سند الملكية
  3. الخارطة
  4. براءة الذمة من دائرة التسجيل العقاري
  5. تقرير الموقع من البلدية
  6. الهوية الوطنية

قنوات تقديم الخدمة

  • الموقع الالكتروني للدائرة www.awqafshj.gov.ae
  • التطبيق

خطوات تقديم الخدمة عبر نظام الدائرة

  • تسجيل الدخول في نظام الدائرة باسم المستخدم وكلمة المرور
  • اختيار شاشة الخدمات واختيار الخدمة المطلوبة
  • تعبئة النموذج الإلكتروني
  • إضافة وتحميل كافة المرفقات
  • الضغط على زر إرسال
  • سيتم حفظ الطلب في صفحة الطلبات الخاصة بكم مع رقم الطلب وذلك لمتابعة الطلب
  • سيتم إرسال بريد إلكتروني تلقائي للعميل برقم الطلب

آلية العمل

  1. استلام طلب شهادة من عدم ممانعة من هدم وقف موضحاً فيه الأسباب ومدعمة بالوثائق الرسمية
  2. إحالة الطلب لقسم الأملاك الوقفية لدراسة الطلب
  3. في حال استيفاء كافة المستندات والشروط : تقوم الدائرة بإصدار شهادة عدم ممانعة من هدم الوقف موجهة للبلدية
    - يتم إرسال الشهادة عبر البريد الإلكتروني لمقدم الطلب بصيغة pdf / إضافة الشهادة في حساب المستخدم/ رسالة رسمية ورقية
    في حال عدم استيفاء كافة المستندات والشروط : يتم التواصل مع مقدم الطلب بالبريد الإلكتروني / إدخال ملاحظة في قائمة الطلبات في الموقع الإلكتروني والتطبيق